أخبار السعودية

تركي آل الشيخ يستقبل طفلا تمنى مقابلة رونالدو وسط الزلزال.. وهذا ما دار بينهما (فيديو)

شارك رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، مقطع فيديو وثق لحظة وصول الطفل السوري الذي كان يتمنى مشاهدة كريستيانو رونالدو، إلى الرياض.

وقال آل الشيخ: “الله يكتب أجر فرحته لمولاي حفظه الله وسمو سيدي قائدنا الملهم وعراب الرؤية حفظه الله وللشعب السعودي الكريم… اليوم أنا سعيد الحمد الله”.

ووجه الطفل السوري رسالته إلى تركي آل الشيخ: “شكراً لك على هذه الدعوة الحلوة.. الله يحقق لك كل شيء تتمناه”.

وقد تفاعل رئيس مجلس إدارة نادي النصر، مسلي آل معمر، على وصول الطفل السوري إلى السعودية، معلقًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الله يجزى ولاة أمرنا ومعاليكم كل خير.. وإن شاء الله يشرفنا هو وعائلته في النادي، وفي أول مباراة”.

يشار إلى أن الطفل السوري كان طلب، خلال حديثه مع أحد أفراد فريق الإنقاذ السعودي، الذي كان يعمل بالمنطقة لإيصال المساعدات، مقابلة رونالدو، مؤكدًا عشقه لنادي النصر السعودي، وبعدها نشر تركي آل الشيخ عبر حسابه فيديو يبحث فيه عن الطفل السوري اليتيم، الذي قال في حديثه إن والده متوفى، وإنه يعيش مع والدته.

وقال “آل الشيخ”، عبر حسابه الرسمي في “تويتر”، حينها: “يا ولدي أبشر وأهلًا وسهلًا فيك أنت ووالدتك معك.. يا أهل الخير من يوصلني فيه؟”. كما ذكر الطفل الذي بدا مبتسماً وسط رفقائه من الأطفال، أن اسمه نبيل سعيد، ويقطن بمنطقة مسبح الشعب في اللاذقية.

 

المصدر
مساحة نت ـ متابعات

اقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى