[esi views ttl="0"]
تقنية

شاومي تطرح هاتف Redmi K70 Pro الجديد بمواصفات استثنائية

بدأت شركة شاومي الصينية الاستعداد لإطلاق سلسلة هواتفها المميزة Xiaomi Redmi K70 المخصصة للفئة المتوسطة، حيث تضم الهواتف مواصفات فائقة أبرزها واحد من أفضل معالجات شركة كوالكوم الأمريكية.

ووفق موقع GSMArena فإن هاتف شاومي Redmi K70 Pro الأفضل في السلسلة سيحصل على معالج Snapdragon 8 Gen 3 والذي يعد أفضل معالج لهواتف الأندرويد في الوقت الحالي، فيما سيحصل Redmi K70 على معالج Snapdragon 8 Gen 2.

وبحسب المعلومات، سوف يحتوي هاتف شاومي Redmi K70 على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، وسيأتي Redmi K70 Pro  على بطارية بسعة 5120 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 120 وات، مما يضمن الحد الأدنى من وقت التوقف عن العمل للمستخدمين.

كما ستأتي سلسلة هواتف شاومي Redmi K70 مثبتة مسبقًا مع نظام التشغيل Android 14 المرتقب والمستند إلى واجهة المستخدم للسوفت وير HyperOS، حيث يعد هذا التكامل السلس بتجربة مستخدم سلسة وبديهية، مما يوفر للمستخدمين أحدث الميزات والتحسينات.

إلى جانب ذلك، ستحصل سلسلة هواتف شاومي Redmi K70 على تصميم ذات شاشة مسطحة ذات حواف رفيعة تحيط بفتحة مثقوبة محاذاة للوسط، مع وحدة كاميرا مستطيلة على اللوحة الخلفية،مع وجود ثلاثة مستشعرات للكاميرا ووحدة فلاش LED.

المصدر
مساحة نت ـ متابعات

اقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى