[esi views ttl="0"]
تقنية

تطبيق واتساب يفاجئ الملايين من مستخدمي أندرويد بهذه الميزة المذهلة.. تعرف عليها الآن

أكدت تقارير تقنية أن تطبيق الدردشة واتساب WhatsApp يحضر مفاجأة للملايين من مستخدمي سامسونج.

 وبحسب التقارير فإنها ميزة انتظرها الكثير من مستخدمي أندرويد وعلى الأخص مستخدمي سامسونج، حيث سيمنحهم واتساب الوصول إلى التطبيق على أجهزة التابلت الخاصة بهم. 

وتبعا لتقرير من SamMobile فإن واتساب سيتيح قريبا لجميع مستخدمي سامسونج الوصول إلى تطبيق واتساب من خلال أجهزة سامسونج اللوحية أو Samsung Galaxy Tab من خلال ميزة تسمى Companion Mode أو الوضع المصاحب.

هذا وقد جرى اكتشاف الميزة ضمن تحديث تجريبي في واتساب نشره موقع WABetaInfo الذي يرصد ميزات واتساب الجديدة، حي يحمل الإصدار التجريبي رمز WhatsApp 2.22.21.6 .

 وسيتيح للمستخدمين الفرصة بالاتصال بهاتف سامسونج آخر أو تابلت سامسونج، وأيضا أى هاتف أو تابلت أندرويد.

 كما سيمكن استخدام ميزة واتساب على أجهزة تابلت سامسونج أو أندرويد، من الاتصال عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة QR  للإقتران، حيث سيحتاج المستخدمون إلى  اتصال إنترنت نشط ( لمزامنة محادثات هواتفهم على أجهزة التابلت الخاصة بهم الذي تعمل بنظام أندرويد. لكن ليس من المعروف إذا كانت الميزة الجديدة  Companion Mode أو الوضع المصاحب ستصدر أيضا لأجهزة آيباد من آبل، أو أنها ستقتصر فقط على أجهزة سامسونج أو أندرويد فقط ، حيث كان صرح ويل كاثكارت، رئيس تطبيق واتسآب لموقع The Verge في وقت سابق هذا العام، بأن واتسآب سيطلق قريبا نسخة من التطبيق مخصصة لأجهزة آيباد iPad. 

اقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى