[esi views ttl="0"]
فن ومشاهير

بعد خروجهما من ساحة القضاء.. نجما هوليود جوني ديب وآمبر هيرد يجتمعان من جديد

دخلت قضية النجم الأمريكي جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد مواقع التصوير لتتحول إلى فيلم سينمائي، وذلك بعد خروجها من ساحات القضاء.

في السياق، تستعد منصة «Tubi» المجانية لعرض فيلم «Hot Take: The Depp/Heard Trial»، الذي يتناول قضية التشهير التي كسبها جوني ديب ضد آمبر هيرد.

وسوف يلعب الممثل مارك هابكا دور جوني ديب، فيما تلعب الممثلة ميجان دافيز دور آمبر هيرد، وتلعب الممثلة ميليسا مارتي دور محامية جوني كاميل فاسكيز، فيما تتقمص ماري كاريج شخصية محامية آمبر هيرد «الاين بريديهوفت».

الفيلم يتناول قضية التشهير المثيرة للجدل التي أسدل ستارها في الأول من يونيو الماضي، حين قضت هيئة المحلفين بإلزام آمبر هيرد بدفع 10 ملايين دولار لجوني ديب. وتبعا لوسائل إعلام أمريكية، فإن الفيلم من إخراج سارة لومان، ومن تأليف جاي نيكولوتشي، ومن المقرر عرضه على منصة «Tubi» في 30 سبتمبر الجاري.

ويوم 20 يوليو تقدمت النجمة الأمريكية آمبر هيرد رسميا باستئناف ضد تغريمها 10 ملايين دولار في دعوى التشهير التي رفعها زوجها السابق جوني ديب. ولفتت مجلة «فوربس» الأمريكية إلى أن فريق دفاع آمبر هيرد قدم الأوراق الرسمية للاستئناف إلى محكمة دائرة مقاطعة فيرفاكس بولاية فيرجينيا.

هذا وقد جاء استئناف الحكم بعد أيام من رفض محكمة أمريكية للطعن الذي قدمه محامو آمبر هيرد ضد الحكم الصادر لصالح ديب، وطلبوا خلاله إسقاط مبلغ الغرامة، بحجة أن الحكم لم يكن مدعوما بالأدلة.

يشار إلى أن ديب كان قد رفع دعوى قضائية ضد هيرد بتهمة التشهير بسبب مقال رأي كتبته في ديسمبر 2018 في صحيفة «واشنطن بوست»، ووصفت نفسها خلاله بأنها «شخصية عامة تمثل العنف المنزلي». وزعم محامو ديب أن المقال تعرض للتشهير على الرغم من أن اسمه لم يذكر مطلقًا في المقال.

ولاحقا تحولت المحاكمة المتلفزة التي استمرت 6 أسابيع إلى مبارزة بين النجمين وركزت الكثير من الشهادات على مزاعم هيرد بأنها تعرضت للاعتداء الجسدي من قبل ديب ووصفت هيرد أكثر من 12 اعتداءً مزعومًا، وهو ما نفاه ديب جملة وتفصيلا.

اقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى