[esi views ttl="0"]
منوعات

هل تعلم أن موعد نومك يكشف أخطر أسرار شخصيتك وبدقة ستدهشك؟.. اعرف المزيد

بإمكان طريقتك في النوم أن تكون وسيلة لاكتشاف أسرار من سماتك الشخصية. فتعرف على شخصيتك حسب ميقات نومك:

1– بومة الليل:

هذه الشخصية نظراً لوقت الذروة لديهم في المساء، قد يكون لديهم مساحة أكبر للتفكير الإبداعي و الاستعداد للتلوين خارج الخطوط. كما أنه من المرجح أن تُظهر أنواع بومة الليل مستويات متزايدة من الانبساط أحد السمات الشخصية. وهو ما يعني أنهم يميلون إلى أن يكونوا أكثر انفتاحاً واجتماعية على التجارب ويبدو أنه أكثر مرونة. لأنهم ليسوا قلقين بشأن الذهاب إلى الفراش في وقت معين

2ـ شخصيات الطائر المبكر:

وهذه تعني أنك جاهز ومستعد للانطلاق بمجرد أن يرن المنبه.وتميل الطيور المبكرة إلى أن تكون أكثر سعادة وصحة وأكثر إنتاجية بشكل عام. إنه من المحتمل أن يكون لهؤلاء الأشخاص سمات شخصية تتناسب مع متطلبات الحياة العملية اليومية. هذا ومن المرجح أن يجمع الأشخاص الصباحيون معرفتهم من مصادر ملموسة وواقعية. وهذا يعني أنهم أكثر ثقة تجاه التجربة المباشرة والأشياء التي يمكنهم مراقبتها بموضوعية وأنهم أكثر تحليلاً في تفكيرهم.

إضافة إلى أن هناك طريقة جديدة باتت تحدد شخصية الإنسان ألا وهي طريقة نومه

3– في حال كنت تفضل النوم على أحد الجانبين مع وضع الذراعين على الرأس أو الوجه وثني الركبتين، فهذا دليل على أنك إنسان هادئ تخاف من المستقبل ومتردد في قراراتك.

4– وفي حال كنت تفضل النوم على الجانب الأيمن أو الأيسر مع ثني الركبتين واقترابهما من الذراعين وهو ما يسمى بنوم «القرفصاء» فهذا دليل على أنك إنسان خائف، لا تشعر بالأمان، ولا تثق في الناس سريعاً.

اقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى