[esi views ttl="0"]
صحة

للرجال فقط.. طريقة استخدام القرنفل لتعزيز الطاقة وإنعاش الحياة الزوجية بشكل لا يُصدق

يعتبر القرنفل من التوابل الغنية بمضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن. وقد تم استخدام القرنفل في الطب الصيني التقليدي والطب الهندي القديم لتقوية جهاز المناعة وتقليل الالتهاب والمساعدة في الهضم.

كذلك، تشير الأبحاث الحالية إلى أن القرنفل يمكن أن يخفض نسبة السكر في الدم ، ويخفف آلام الأسنان ، وربما يحسن حياتك الزوجية.  كما يحتوي أيضًا على خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للميكروبات ويمكن استخدامها كمطهر كما أن أفضل فوائد القرنفل والتي تعتبر أغلي المعلومات عن القرنفل هي فوائد القرنفل للرجال قبل العلاقة الزوجية.

القرنفل للصحة الجنسية

يتم استخدام زيت القرنفل  قبل العلاقة الزوجية لتحسين الوظيفة الجنسية بشكل عام عند الرجال. يُزعم أنه يزيد من مستويات هرمون التستوستيرون ويحسن تدفق الدم. يقال أن هذا يعزز الرغبة الجنسية ، ويحسن جودة الانتصاب ، ويمنع سرعة القذف.

وتؤكد الدراسات التي أجريت على الحيوانات أنه قد يكون هناك شيء لهذه الادعاءات. وجدت دراسة أجريت عام 2020 أن الأوجينول ، وهو أحد مكونات زيت القرنفل الأساسي ، يخفف من ضعف الانتصاب لدى الفئران المصابة بداء السكري. ومع ذلك ، في الدراسة ، تم حقن القرنفل مباشرة في أنسجة الانتصاب المعروفة باسم الجسم الكهفي. كما يوجد احدي الابحاث لا تزال في مراحله المبكرة ، إلا أن هناك بعض الأدلة التي تشير إلى أن القرنفل قد يحارب سرطان البروستاتا.

 أيضا، في الدراسات المختبرية ، وجد أن القرنفل يدمر أنواعًا مختلفة من الخلايا السرطانية. ووجدت إحدى الدراسات أن القرنفل يمنع نمو الخلايا ويقتل خلايا سرطان البروستاتا.

 كما جد آخر أن القرنفل فعال مرة أخرى في خطوط خلايا سرطان الثدي. وأظهرت دراسة أخرى أن القرنفل قتل 80٪ من خلايا سرطان المريء في المختبر.  ومع ذلك ، لا يزال أمام البحث طريق طويل قبل تجربة القرنفل لاستخدامه في البشر.

اقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى