[esi views ttl="0"]
منوعات

أي رمز تختار؟.. اختبار ذكي يكشف شخصيتك ونقاط قوتك وضعفك بدقة

ظهرت في الآونة الأخيرة العديد من الاختبارات التي من شأنها تحليل شخصية الأفراد واكتشاف خبايا وأسرار شخصياتهم. والاختبار الآتي إحداها الذي يساعد على كشف خفايا الشخصية وتحديد أبرز مواضع قوتها ونقاط ضعفها وأفضل طباعها وأكثرها سوءاً.

ولأجل خوضه يجب النظر إلى الرسوم الأربعة واختيار أحدها من دون تردد أو تفكير وبشكل فوري.

– الرمز 1

وهو دليل على التمتع بشخصية هادئة وودودة. كما أنه يدل على القدرة على اكتشاف الأكاذيب. ويعني أيضاً النضج على المستوى الذهني والقدرة على استيعاب اخطاء الآخرين ونقاط ضعفهم.

كما يشير أيضا إلى إمكانية الإلتزام بالكثير من القواعد واحترام القوانين المفروضة. كما يكشف التمتع بالقدرة على تفهم الجميع من دون تذمر. وعلى القدرة على المحاورة بهدوء وبعيداً عن إثارة الخلافات والانفعالات.

– الرمز 2

ويعني أنك بالطموح والقدرة على السعي الدائم إلى القيام بخطوات إلى الأمام. كما يدل على النظرة الواقعية إلى الحياة وعلى التخطيط الجيد قبل أخذ أي قرار. كما يكشف إمكانية التعاطف والقدرة على بناء العلاقات الاجتماعية المثمرة.

– الرمز 3

ويعني أن صاحبه يجمع بين اللطف والشجاعة والقوة في شخصية واحدة. وهو يعني أيضاً عدم الاستعداد للاستسلام أمام الحواجز والمطبات ويدل على التواضع وعلى عدم الرغبة في الحصول على ما لدى الآخرين من ممتلكات. كما يدل على الرغبة الدائمة في التمتع بالسلام الداخلي

– الرمز 4

أما هذا فيشير إلى الرغبة الدائمة في السيطرة على الآخرين كما على المواقف والأحداث في كل الظروف. وهو يكشف القدرة على إثبات الحضور أمام الجميع. كما يدل على رفض التغيير في الكثير من الأحيان وعلى تفضيل الروتين والنظام السائد على أي ظرف جديد وإن كان مفيداً. وعدم القدرة على تناسي الاخطاء التي يرتكبها الآخرون. ويدل على السعي الدائم إلى الشعور بالأمان. عدم التمتع بالصبر أو بالقدرة على تحمل المواقف الصعبة.

اقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى