[esi views ttl="0"]
تقنية

ميزة جديد من واتساب ستحدث طفرة في المجموعات.. طريقتها هنا

بدأ تطبيق المراسلة الفورية الأشهر في العالم واتساب WhatsApp في اختبار ميزة جديدة تسمح بعدد أكبر في "الجروبات" تصل إلى 1024 عضوًا، وتقوم منصة التواصل الاجتماعي بالفعل باختبار الميزة في إصدار تجريبي متاح لمستخدمي هواتف أندرويد و آيفون iOS. 

وبحسب موقع جيز مو شينا التقني، ستتوفر ميزة حجم الجروب لعدد قليل من مختبري الإصدار التجريبي وستضاعف الحد الأقصى الحالي لحجم الجروب البالغ 512 عضوا.

يشار إلى أنه في شهر يونيو الماضي ، وسع واتساب حجم الجروب من 256 إلى 512 عضو الذي تم استقباله باحتفاء كبير من المستخدمين،  مما دعا إلى المد ليصل إلى 1024 مشترك.

هذا ويقتصر البرنامج التجريبي على عدد معين من مختبري واتساب للإصدار التجريبي.

 و يمكن لأي مستخدم للتطبيق التحقق مما إذا كانت الميزة متوفرة في برنامجه الحالي من خلال محاولة إضافة أعضاء جدد إلى جروب موجود أو إنشاء جروب جديد بينما يعد عدد مختبري الإصدار التجريبي والانتشار العالمي لمختبري الإصدار التجريبي غير معروف في الوقت الحالي.

كما تتضمن الآثار المترتبة على جروب واتساب، جذب لعدد كبير من المستخدمين الجدد إلى النظام الأساسي وتعدد استخدامات أكبر مما هو عليه بالفعل. ويستمر التطبيق العالمي في تطوير الجروبات حيث قام بالفعل بدمج أدوات جديدة توفر تحكمًا أكبر لأدمن أي جروب.

 و تتضمن بعض عناصر التحكم ، وقام واتساب أيضًا بتوسيع السعة القصوى لملفات الوسائط المشتركة إلى 2 جيجابايت.

اقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى